تونس تستضيف من 11 الى 13 اكتوبر الجاري البطولة العربية للتجديف

wp-1475861742176.png


تستضيف تونس من 11 الى 13 اكتوبر الجاري منافسات البطولة العربية للتجديف في نسختها الحادية عشرة وذلك بالمسلك المائي الدولي للبحيرة بمشاركة 10 بلدان هي: تونس والإمارات والجزائر والكويت والمغرب وقطر ولبنان وليبيا ومصر والعراق.

ويشتمل برنامج هذه البطولة على 20 سباقا في اصناف الاواسط والوسطيات واقل من 23 عاما فتيان وفتيات واكابر وكبريات على ان تدور التصفيات على امتداد كامل يوم الثلاثاء المقبل بينما ستقام الادوار النهائية يومي الاربعاء والخميس القادمين.

وستكون تونس ممثلة خلال هذا الموعد ب 24 جدافا وجدافة وهم على التوالي : ملاك ونيس وخديجة الكريمي ونور الهدى الطيب وسارة بولعراس وسيرين قليم وانيسة عايشة الغمام ونور ثريا وسارة الزمالي وامينة الزمالي وفطومة المذبوح ومحمد الطيب ومحمد بن سيدهم ومحمد خليل المنصوري واسكندر الشارني وبلحسن التواتي ونذير بن فرحات ومحمد مؤمن الماجري والهادي المصلي وياسين القادري وغيث القادري ومحمد خليل الزواوي وزياد الدين الزغلامي وياسين المذبوح وقيس سلامة.

وستكون هذه البطولة العربية مسبوقة بالدورة الدولية العاشرة لبحيرة تونس التي ستقام يوم الاحد 9 اكتوبر الحالي بمشاركة نفس البلدان.

ومن جهة اخرى وعلى هامش احتضان تونس البطولة العربية للتجديف يعقد الاتحاد العربي للعبة يوم الاثنين 10 اكتوبر اشغال جمعيته العمومية. كما سيعقد الاتحاد الافريقي في نفس اليوم اجتماع جمعيته العمومية التي حافظت على موعدها الاصلي رغم تاجيل البطولة الافريقية بعدما كانت مقررة في نفس اسبوع البطولة العربية.

تعليقات
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com